أفضل الأوقات للعب (والفوز) ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية

ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هي ملوك عالم الكازينوهات على الانترنت. ربما لديك بالفعل عناوين شعبية مشهورة مثل ميجا مولاه ، الملايين الرئيسية و فتحات المصارع ، لعبة الروليت أو بلاك جاك.

العب إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك

عندما تلعب لعبة سباق الجائزة الكبرى التقدمية ، من المهم التأكد من أن دوراتك مؤهلة للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى. قد تختلف المتطلبات من لعبة إلى أخرى ، لذا من المهم التحقق من تكوين اللعبة ، وإلا قد تحصل على تركيبة فائزة على الشاشة ، لكنك ستحصل على جزء بسيط من مبلغ اللعبة. الفوز بالجائزة الكبرى (أي جليد أو الدوس في صالة الألعاب الرياضية سيجعلك تشعر بتحسن إذا حدث!).

لذا ، تحقق من الرصيد والقواعد لمعرفة عدد النقود ومقدار المال الذي تتعرض له للمخاطرة – ثم قرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على حفنة أو لعبة أو جلسة ألعاب كاملة مع الفوز بالجائزة الكبرى. تجدر الإشارة إلى أن بعض آلات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية تسمح لك للفوز بالجائزة الكبرى كاملة مع حصة أقل ، ولكن يتم تخفيض فرص الفوز.

العب عندما تكون الجائزة الكبرى ضخمة

يعتمد حجم الجوائز التصاعدية على الوقت والحجم – كلاهما معاً لإنشاء بركان ربح مجنون. عندما تجني المال المال وتصبح جائزة الفوز بالجائزة سريعة ، فإنها تحصل على المزيد والمزيد من الدورات ، مما يؤدي إلى ما يطلق عليه المستثمر الشهير وارين بوفيت “كرات الثلج الكبيرة.”

العب إذا لم يتم الفوز بالجائزة الكبرى للأعمار

فرص اللعبة هي شيء مضحك. من الناحية النظرية ، فإن جميع الرهانات المؤهلة من نفس النوع لها نفس الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى. لذا إذا كان احتمال الفوز بالجائزة الكبرى مليونًا ، فسيظل مليونًا!

ومع ذلك ، فإن التناقض هو أنه كلما زاد فوز اليانصيب بالجائزة الكبرى ، زادت احتمالات فوز شخص ما به (حتى لو أشار عالم رياضيات إلى عكس ذلك). لذلك إذا كنت ترى فتحات التقدمية والروليت وكينو التي لم تفز بها في الأسابيع يجب أن تأخذ الوقت لتجربة حظك معهم. هذا يمكن أن يثبت مربحة للغاية.

المال المرعوب لا يفوز أبدا

مفهوم السعادة مثير للجدل ومفتوح للمناقشات الفلسفية. إذا كان محترفو البوكر واللاعبون ذو السمعة الطيبة يعيشون في البيت المجاور ، فقد يكون من المفيد الاستماع إلى الحدس الخاص بك. في الأساس هو عادة مطلقة لتجنب اللعب في مزاج سيئ ، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى قرارات خاطئة عند تشغيل ماكينات القمار.

إنشاء روتين لعبة الفوز بالجائزة الكبرى

الرهان الجيد على لعبة الفتحة التقدمية هو وضع ميزانية أسبوعية أو شهرية معقولة والتشبث بها. على سبيل المثال ، قد تكون 100 دورة في الشهر على جهاز أو نوع من الألعاب التي تحب لعبها. الفوز عشوائي ولا يرتبط بطبيعته بالحجم أو اللعب في وقت معين أو معرفة كمبيوتر ساخن أو بارد. الحقيقة هي أنه يجب عليك أن تكون هناك للفوز بها.

Share :