سباق حصان أصيل

كان الناس يركبون الخيول لآلاف السنين. كان سباق الخيل رياضة شعبية بين اليونانيين والروم الاغنياء. في وقت لاحق ، عاد الفرسان الذين عادوا إلى أوروبا الغربية بعد الحروب الصليبية مع الفحول العربي السريع مع الفرس الإنجليزية لتشكيل الخط الآن يسمى أصيل. الخيول الأصيلة هي عدائين سريعين ورشيقين ويتم تحديدهما حسب حجمهما وأرجلهما الطويلة النحيلة. سلالات السلالة الأصيلة سرعان ما دخلت الأرستقراطية البريطانية وسرعان ما يشار إليها باسم “رياضة الملوك”. جاءت الرياضة مع المستوطنين إلى أمريكا الشمالية. هناك سجلات لسباق الخيل ، والتي وقعت بالفعل في 1665.

كان سباقات الخيول الأصيلة مشهورة في الولايات المتحدة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر. تم تخفيض هذه الرياضة بشكل ملحوظ خلال الحرب العالمية الثانية (1939-1945) وانخفضت بحدة بعد الحرب. أسباب فقدان شعبية سباق الخيل في سنوات ما بعد الحرب تشمل المنافسة من ارتفاع حدائق الملاهي ومراكز التسوق. فشل صناعة السباق في السيطرة على التلفزيون ؛ وصعود فرص المقامرة الأخرى مثل الكازينوهات واليانصيب. على الرغم من أن أرقام سباقات الخيل قد انخفضت بشكل كبير ، إلا أن الفضة تواصل تدفقها وارتفعت منذ التسعينات. تقرير غاري روتشتاين في “كيف تحركت ماكينات سباق القمار” (بيتسبرغ بوست) وفقا ل 25 فبراير 2007 ، كان المبلغ الإجمالي للرهان (الجولات) للسباقات الأصيلة في الولايات المتحدة 9.4 مليار دولار في عام 1990. في “المقبض الكلي ، المحافظ ل 2006 “(16 يناير 2007) ، ذكرت الرابطة الوطنية لسباق الخيول الأصيلة أن إجمالي إيرادات السباق في عام 2006 كانت 14.8 مليار دولار ، كما هو موضح في الشكل 10.1 ، مع عدد المراوح التي تم وصفها لسباق الخيل بين 31.4 ٪ في عام 1999 و 37.4 ٪ في عام 2004.

يقول بيل تولاند في كتاب “سباق الخيول غير المرئي” (بيتسبرغ بوست الجريدة الرسمية لشهر يونيو 10، 2006) أن هناك حوالي 90 مضمار سباق أصيل في الولايات المتحدة عام 2006. إن حلبات السباق في الأجزاء الأكثر دفئًا من البلاد مفتوحة طوال العام. ، في حين أن الآخرين لا ينشطون إلا خلال الأشهر الأكثر دفئا. البعض ينتمي إلى الحكومة بينما البعض الآخر خاص. تهيمن على صناعة القمار حفنة من الشركات ، أكبرها شركتان مدرجتان: تشرشل داونز وماغنا انترتينمنت.

وتشكل سباقات الخيول الثلاثة الأكثر شهرةً معًا تاج الثلاثي لسباق الخيل. هذه السباقات تجري على مدى خمسة أسابيع كل عام في مايو ويونيو.

Share :